اتباع نظام غذائي صحي الحمل لصحيه الطفل

إنه اعتقاد قديم بأنك يجب أن تتناول الطعام لشخصين عندما تكونين حاملاً. الحمل ليس عذرًا على الإطلاق في الخمر على الطعام. إن جوهر المثل القائل هو أنه يجب عليك تناول الطعام لشخصين من حيث كمية العناصر الغذائية المطلوبة التي تمررها لطفلك. يجب أن يزيد تناول الزنك والكالسيوم بنسبة 50٪ ، ويجب مضاعفة كمية حمض الفوليك […]