تناول الطعام الصحي – اختيار المكونات الغذائية والكمية والإعداد

الجميع يعرف أن أحد يجب أن تأكل بشكل صحي أن يكون لها صحة جيدة. ومع ذلك، مع جداولنا المزدحمة، قد يكون لدينا ميل لإهمال احتياجات الجسم والتي تؤدي بالتالي إلى العديد من الأمراض التي بعضها مزمن مثل أمراض القلب والسرطان والسكري وارتفاع ضغط الدم. الخطر هو أعلى بالنسبة لأولئك الذين لديهم تاريخ عائلي من هذه الأمراض. وكما يقول المثل، الوقاية أفضل من العلاج. لذلك، تأخذ بعض الوقت لقراءة هذه المادة والبدء في تغيير نمط حياتك إلى جديد أكثر صحة لك. كثير من الناس لديه هذا التوضيح أنه من خلال القضاء على الغذاء “سيئة” وتناول الطعام “جيدة” فقط هو الجواب النهائي مما يؤدي إلى نمط حياة صحي. هذا هو أسطورة! جميع أنواع الأطعمة هي في الواقع مهمة وأساسية لجسمنا، شريطة إذا كنت تستهلك لهم في كمية مناسبة وطهيها باستخدام الطريقة الصحيحة مثل الشوي، حشو، تبخير والصيد غير المشروع التي هي غير صحية. ومع ذلك، إذا كان القلي العميق مطلوب حقا في إعداد الطعام الخاص بك، ودائما استخدام زيت عباد الشمس والزيوت النباتية وزيت الكانولا أو زيت الزيتون ومرة ​​واحدة المطبوخة، واستنزاف منشفة ورقية المطبخ لإزالة النفط الزائد. يفضل أن يتم شراء الخضار والفواكه في أسواق المواد الغذائية أو خلال الفترة الموسمية وليس عبر محلات السوبر ماركت. وعادة ما تفقد الخضراوات والفواكه نضارها عند توصيلها إلى محلات السوبر ماركت منذ سفرها لمسافات طويلة. كالي والسبانخ والبراعم والقرنبيط والفلفل الأحمر هي من بين نسبة عالية من الفيتامينات ومضادات الأكسدة. للفواكه؛ أكاي، الخوخ، الرمان، الزبيب والتوت والفواكه المضادة للأكسدة. الأعشاب والتوابل لها محتويات غذائية كبيرة. ثيمس و أوريغانو ديك مضادات الأكسدة عالية، والقرفة يساعد على خفض مستوى الكولسترول في حين يساعد الزنجبيل الحد من آلام التهاب المفاصل. الأعشاب والتوابل يمكن اختيار إما الطازجة أو المجففة، ولكن بالطبع أفضل هو لزراعة الخاصة بك واستخدامها كلما كان ذلك ضروريا. وتستخدم جميع المأكولات الآسيوية تقريبا الأعشاب والتوابل كما يتم الحصول عليها بسهولة في البلدان الآسيوية. ولكن الآن، يمكن شراؤها بسهولة في أي مكان في العالم نظرا لأهميتها من حيث الفوائد الصحية وبطبيعة الحال تعزيز طعم الطعام. ما نأكله يجعل كيف نحن اليوم، لذلك حدد المكونات الصحيحة، والكمية الصحيحة وطريقة الطبخ الصحيحة كنقطة تحول نحو شخص صحي وسعيد.

دع الطهي يبدأ، بطريقة صحية، بالطبع!

You might be interested in