loading...

نصائح لتربية الأبناء خلال شهر رمضان

1525
144

loading...

You might be interested in

Comment (21)

  1. السلام عليكم رمضان مبارك ادخله الله علينا وعليكم بالصحة والسلامةاشكرك اختي الكريمة على هذا الفيديو الراءع فعلا ما احوجنا الى مثله لتغذية ارواحنا فقد مللنا من فيديوهات تحضيرات رمضان وكان المجاعة على الأبواب انا لست ضد التحضيرات لاستغلال الوقت في العبادة ولكن دون افراط أو تفريط لان كما يقول المثل شدة البياض برص

  2. الله يجازيك بخير على كل الأفكار و الإقتراحات اللي كتقدمي لنا أحلى لايك 🖒🖒🖒🖒🖒🖒🖒🖒

  3. رمضان المبارك كريم يدخل علينا وعليكم بالخير والصحة و طول العمر تبارك الله ديمة متألقة فكر رائعة ألله يحفظك ويسر أمرك الحبيبة 💕💕💕💕💕👍👍👍👍👍👍👍

  4. حبيبتي ماشاء الله تبارك الله عليكي أفكار نيرة الله ينور عليكي في الدنيا والآخرة أشياء صغيرة و بسيطة بس قيمتها كبيرة و عالية و ثقيلة في ميزان حسناتك يارب هذه الطرق تسهل في تربية الأطفال بطريقة ما يحسوا أننا نجبرهم على فعل شيء بل بالعكس هم راح كل ما يجي وڨت رمضان يتذكرون و يطلبون إعادة الفكرة و هيك راح نغرس فيهم الدين و كثير صفات جميلة و مفيدة من الجانب الإسلامي و ديننا الحنيف المحبة الصدقة و عمل الخير و التسامح و التفكير في اليتيم و المحتاج في الكثير من المناسبات و حتى في سائر الأيام واصلي يا أختي في هذا المجال والله يجزيك بالخير و يوفڨك في كل خطوة و يحفظك من كل أذى و سوء يا صاحبة الڨلب الحنين و الطيب و كثر الله من أمثالك رمضان كريم و عساكم من عواده يا رب

  5. شكرا حبيبتي أمال الله ينورك و ينور لك طريقك بما تمنيتي انشاء الله استادة رائعة كتعلمينا وتعلمي أبنائنا بما فيه خير لنا ولهم شكرا جزيلا وجعله الله في ميزان حسناتك

  6. تبارك الله عليك لالة. أفكار ممتازة كتغيب على أذهان الأغلبية لكتشغل بتزين موائد رمضان المبارك. الله ينورك. رمضان كريم الله يدخلو على الأمة الإسلامية بالخير والأمان والاستقرار.

  7. ""السلام عليكم. اليكم اخواتي قنوات رائعة لتعلم القران الكريم وتجويده برواية ورش✍✍✍ 1/👈 ( قناة هيا نجود القران امة الرحمن) 👈👈👈👈2/( قناة ام هاجر ام هاجر )👈👈3/( رقية ورغد ROKAYA ET RAGHAD) قناة للاطفال لتعلم القرآن برواية ورش عن نافع""

Comments are closed.