لوحة الخاص بك ، مصيرك وصفة ثورية للصحة مدى الحياة وفقدان الوزن دون عناء

Product Identify:

لوحة الخاص بك ، مصيرك وصفة ثورية للصحة مدى الحياة وفقدان الوزن دون عناء



Click on right here to get

لوحة الخاص بك ، مصيرك وصفة ثورية للصحة مدى الحياة وفقدان الوزن دون عناء

 at discounted worth whereas it is nonetheless accessible...

لوحة الخاص بك ، مصيرك وصفة ثورية للصحة مدى الحياة وفقدان الوزن دون عناء RBVKrWl

All orders are protected by SSL encryption – the best business normal for on-line safety from trusted distributors.
لوحة الخاص بك ، مصيرك وصفة ثورية للصحة مدى الحياة وفقدان الوزن دون عناء YgpMeUW

لوحة الخاص بك ، مصيرك وصفة ثورية للصحة مدى الحياة وفقدان الوزن دون عناء

 is backed with a 60 Day No Questions Requested Cash Again Assure. If throughout the first 60 days of receipt you aren't glad with Wake Up Lean™, you possibly can request a refund by sending an electronic mail to the deal with given contained in the product and we are going to instantly refund your whole buy worth, with no questions requested.

Description:

يبدو أنك في كل مرة تفتح فيها صحيفة أو تشغل التلفزيون أو تتصفح الإنترنت ، تسمع عن اكتشاف جديد يثبت أن الأطعمة الصحية التي نأكلها يمكن أن تمنع الأمراض وتبطئ الشيخوخة.

لكن ليس عليك أن تبحث أكثر من ذلك بكثير لإيجاد الجانب المظلم من القصة - فمعدلات السمنة والأمراض المرتبطة بالنظام الغذائي ترتفع بشكل كبير.

ما هو أكثر من ذلك ، هذه الأمراض - التي كانت مرتبطة بشكل غير صحيح بالعمر - تؤثر على الأشخاص الأصغر سنا والأصغر سنا. في الواقع ، حتى أن بعض الأطفال بدأوا في إظهار علامات أمراض القلب!

نتوقف لحظة للنظر في الإحصاءات التالية:

لكن هذه الأرقام أكثر من مجرد إحصائيات على الصفحة ...

توقف لحظة للتفكير في آخر 10 سنوات من حياتك.

هل تعرف أي شخص مصاب بالسرطان؟ هل تعرف شخص مات متأثرًا بنوبة قلبية أو أصيب بضعف في المخ؟ هل شاهدت مرض الزهايمر يسرق عقل وذكريات أحد أفراد أسرته؟

هناك احتمالات أجبت بنعم على واحد من هذه الأسئلة على الأقل.

في السنوات المقبلة ، سيموت مئات الأشخاص الذين قابلتهم بسبب هذه الأسباب. سيعيش آخرون السنوات العشر إلى العشرين الأخيرة من حياتهم في الألم والمعاناة والخرف ... ويتعثرون من موعد تعيين طبيب إلى آخر.

يمكن أن يحدث لك.

لكن استمع لي عن كثب ...

تقريبا كل مرض يصيب الإنسان الحديث يبدأ بما هو على صفيحة لدينا. معظم الناس يحفرون قبورهم بسكين وشوكة.

ولكن هذا لا يجب أن يحدث. وبالتأكيد ليس من الضروري أن يحدث لك ولمن تحبهم.

يمكنك تغيير مجرى حياتك ورسم مسار صحتك من خلال بعض الخيارات البسيطة وعدد قليل من التغييرات السهلة.

يمكنك فقدان الوزن دون عناء. يمكنك منع المرض في جسمك. يمكنك عكس أعراض المرض التي قد تكون موجودة بالفعل. يمكنك أن تشعر كبيرة ولديها طاقة وفيرة!

وأنت على وشك معرفة كيف ...

في الـ 15 سنة الماضية ، تعلمنا عن جسم الإنسان وأسباب المرض أكثر مما تعلمنا في الألف سنة الماضية. ولدينا التكنولوجيا لنشكره على ذلك.

ولكن كما يقول المثل: عش بالسيف ، أموت بالسيف.

في حين ساعدتنا التكنولوجيا في معرفة المزيد عن التغذية وكيفية عمل الجسم ، فإن التكنولوجيا و "التقدم" في علوم الأغذية هي التي غذت ظهور الأمراض المزمنة.

لقد جاءت التحسينات التي كانت تهدف إلى جعل حياتنا "أسهل" وأكثر ملاءمة مع مقايضة. وكانت تلك المفاضلة صحتنا.

أدخلت الإنتاج الضخم - من حظائر الأعلاف ... إلى المزارع السمكية ... إلى الأطعمة المزيفة - مجموعة من المواد الغريبة في وجباتنا الغذائية ... مع تجريد بعض أكثر المركبات الحيوية التي تكافح الأمراض.

وكانت النتيجة وصفة للمرض.

ولكن كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من المعرفة ، والأدوات الصحيحة ، وبعض التغييرات البسيطة لضمان عدم حدوث ذلك لك أو للأشياء التي تحبها.

والخبر السار هو أنه بغض النظر عن عمرك أو "سوء الحالة" لديك ، يمكنك حماية واستعادة صحتك وحرق الدهون باستخدام قوة صحنك.

جسمك هو آلة ديناميكية مذهلة:

جسمك في حالة تجديد مستمر. وعندما تعطي جسمك ما يحتاجه بالضبط وتتجنب الأشياء التي تضر به ، فإن معدل التجديد الذي ستختبره سيذهلك!

لا يهم أين أنت اليوم ...

إذا كنت تعاني من زيادة الوزن وتريد أن تفقد الدهون ... أو غير صحية وتريد أن تشعر بتحسن. إذا شعرت بالضيق وتحتاج إلى مزيد من الطاقة ... أو حتى إذا كنت في حالة جيدة وتريد البقاء على هذا النحو ... هذا هو بالضبط ما كنت تبحث عنه!

في الدقائق السبع التالية ، سأريك برنامجًا مضمونًا بنسبة 100٪ لاستعادة صحتك وزيادة طاقتك وتحسين وزنك.

الطعام الذي تتناوله ليس مجرد سعرات حرارية تمنحك الطاقة وتغذي جسمك ...

إنها المعلومات ، والوقود الخلوي ، والدعم المناعي ، والدفاع الراديكالي الحر ، وإزالة السموم ، والتوازن الهرموني ، والمتوهجة ، والجلد الناعم ... كلها ملفوفة في حزمة لذيذة لمكافحة الأمراض.

هذا هو ، إذا كنت تتناول الأطعمة الصحيحة.

ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك الوقاية من مرض الزهايمر والسكري ومتلازمة التمثيل الغذائي والنوبات القلبية والسكتات الدماغية وسرطان الثدي وسرطان القولون وسرطان البروستاتا وزيادة الوزن والشيخوخة المبكرة والإعتام عدسة العين والإعتلال الكتلي العكسي و IBS ... كل ذلك في وجبة واحدة ؟

تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا؟ حسنًا ، ليس ...

في حين أن معظم الأمراض المزمنة قد تبدو مختلفة تمامًا على السطح ، إلا أنها في الحقيقة مجرد اختلافات فيزيائية لنفس الأسباب الكامنة. عندما تتخلص من الأسباب ، لا يكون المرض فرصة.

سأحصل على ذلك في لحظة. ولكن قبل أن أذهب ...

اسمي كيلي هيرنج. أنا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تدعى Therapeutic Connoisseur. قد تعرفني أيضًا كمحرر مساهم في "اختراقات الصحة الشاملة" و "مبكراً إلى الارتفاع".

أنا أيضًا رئيس تحرير سلسلة من أربعة كتب نشرتها McGraw Hill حول قوة الأطعمة والمواد الغذائية لتعزيز الصحة والوقاية من الأمراض.

على مر السنين ، أصبحت معروفة على نطاق واسع كخبير في الصحة والتغذية وما يتطلبه الأمر من العيش حياة طويلة ونشطة تتحدى السن.

لكنني لم أبدأ في أن أصبح خبيراً في الصحة الطبيعية. كنت سأصبح طبيبة. لكن في مواجهة حالة الطوارئ الصحية الخاصة بي ، اهتز إيماني بالطب "الحديث".

يعود الأمر لبضع سنوات - 28 عامًا تقريبًا - إلى اليوم الذي حصلت فيه على مجموعة طبيب فيشر برايس من متجر الألعاب.

على الفور ، بدأت أتحقق من درجة حرارة والدي ... راقب العلامات الحيوية لأختي ... وشخصت "أمراضهم" المختلفة. ومنذ ذلك اليوم ، كان هدفي هو أن أصبح طبيبة.

لم أترك هذا الحلم أبدًا. وبعد 14 سنة ، التحقت بالبرنامج التمهيدي الطبي في جامعة ولاية فلوريدا - تخصصت في البيولوجيا والكيمياء.

ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن أدرك أن هناك جانب مظلم للطب ...

طوال حياتي كنت بصحة جيدة للغاية. لم يكن لدي أكثر من البرد العرضي وكان لدي دائمًا مستوى عال جدًا من الطاقة. عندما كنت مراهقًا ، كنت أرقص باليه يوميًا ، وتنافس في عشرات المسابقات ، وكنت مشجعًا للجماهير ونادي رياضي.

لم أفكر مرة في صحتي. لكن كل هذا تغير في نهاية عام دراستي ، عندما أصبت بمرض مدمر.

وجاءت سحابة مرضية لا هوادة فيها من المرض. كنت ضعيفًا لدرجة أنني لم أتمكن من إخراج جسدي من السرير. كنت مرهقا باستمرار. وما بدأ كحلق في الحلق ، تقدم إلى فتح القروح التي خلفت المريء. اضطررت إلى استخدام رذاذ تخدير سامة لمجرد تناول الطعام دون دموع.

إلى درجة أو أخرى ، استمر هذا لعدة أشهر. كنت أتساءل يوميًا متى سينتهي الكابوس - أو ما إذا كان سينتهي بي ذلك.

في ذلك الوقت ، أردت أن أكون طبيبة. لذلك "الأطباء" كانوا أول من التفت للشفاء. لا أستطيع أن أخبركم كيف أصبحت خيبة أمل وخيبة أمل.

بدأت بزيارة العيادة الصحية بالجامعة. مراراً وتكراراً بعثوني بتشخيص آخر ، وتوصية أخرى لرؤية طبيب مختص ، ومع وصفة طبية أخرى لملءها.

تم وضعي على مضادات الفيروسات ، والمضادات الحيوية ، والكورتيكوستيرويدات ومضادات الاكتئاب الموصى بها (بما أن "الاكتئاب" يسبب تقرحات كبيرة في فجوة الحلق). حتى في الثامنة عشر من عمري كنت أعلم أنه كان هوجواش لم أتناول مضادات الاكتئاب أبدًا.

تم تشخيصي بكل شيء بدءًا من بكتيريا الحلق وحتى حمى القش إلى متلازمة التعب المزمن (CFS). حتى أن أحد الأطباء اقترح أن أكون مصابًا بالإيدز ، على الرغم من أنني لم أقم بأي شيء لأضع نفسي في فئة المخاطر هذه.

لكنك تعلم الشيء الوحيد الذي لم يطلبه طبيب واحد من بين العشرات ...

كيلي ... أخبرني عن نمط حياتك. ماذا تأكل؟ ماذا تشرب؟ هل تغير أي شيء في نظامك الغذائي؟

أكثر من عشرة اختبارات ووصفات ... أحد "الأخصائيين" تلو الآخر ... ولم يسألني طبيب واحد عن نوع الوقود الذي كنت أضعه في جسدي أو إذا كان أي شيء قد تغير من حيث نمط حياتي.

إذا نظرنا إلى الوراء الآن ، أفهم السبب. الأطباء غير مدربين على حل المشكلة. مهمتهم هي في المقام الأول للتعامل مع الأعراض.

لذا ، بعد استنفاذ خياراتي ، وإدراك أنه لم يكن لدي أحد سوى نفسي لأعول عليه ، بدأت ألقي نظرة أعمق على حياتي وصحتي ونظامي الغذائي.

فاتني الطبخ لأمي ، هذا بالتأكيد. ولكن بخلاف ذلك ، كنت إلى حد كبير على الهدف ، كما اعتقدت. لكن الخوض أعمق ، أدركت أنني كنت أقطع بعض الزوايا وأضف بعض "السموم" الجديدة إلى صفيحي.

كنت قد تحولت إلى الحرم الجامعي الكلاب الساخنة لتناول وجبات سريعة بين الفصول الدراسية. وكطالب الكلية ، كنت أحضر حفلات البيرة في عطلة نهاية الأسبوع (اللحظات!).

لقد وجدت زمام المبادرة في حالتي الخاصة. هكذا ، مثل أي عالم ، قمت بعزل المتغيرات ، وأعطتها رصاصة واحدة. لا مزيد من البيرة وليس أكثر fasties الحرم الجامعي في الحرم الجامعي.

بعد القضاء على هذين الأمرين - وعدم القيام بأي شيء آخر - بدأت القروح في حلمي بالشفاء ، واستعادت قوتي وطاقتي ، ورسمت طريقي إلى العافية.

اتضح أن لدي حساسية من القمح / الغلوتين / الشعير من البيرة ، إلى جانب اعتداءات على جهاز المناعة من نتريت الصوديوم في منتجات اللحوم المصنعة.

بينما أنا ممتن للتجربة ورائي ، فإنني ممتن لما تعلمته. لقد فتحت عيني وقادتني إلى اكتشاف مدى الحياة. والقليل لم أعلم أنه سيغير حياتي إلى الأبد.

ما زلت متخرجًا من هذه الدرجة في علم الأحياء والكيمياء ... ولكن لم يعد لديّ مصلحة في أن أصبح "طبيباً" ، وطارد أحد الأعراض تلو الأخرى ووضع الناس على مزيج من الأدوية السامة.

كنت أرغب في مساعدة الناس على فهم صحتهم بشكل أفضل ... لذلك لن يحتاجوا أبدًا إلى طبيب. أردت أن أساعد الناس على الشفاء. أردت أن أساعد الناس على منع الأمراض المدمرة المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بنظامنا الغذائي وأسلوب حياتنا.

لقد أكملت للتو دراستي حيث بدأت "الحدود الغذائية الجديدة" في الفجر.

لقد أتاحت التكنولوجيا للعلماء في النهاية الأدوات التي يحتاجونها لفهم الآلاف من المركبات الموجودة في الغذاء والتي لديها القدرة على التغذية والشفاء.

في ذلك الوقت ، كنت أقوم ببعض الأعمال بعد التخرج وكنت بحاجة إلى موضوع أطروحة. وكان هناك!

الأطعمة تحتوي على العناصر الغذائية الفريدة التي تؤثر على أمراض معينة.

كان التعثر في هذا العالم الجديد للعلوم الغذائية أكبر لحظة في حياتي. لقد رأيت فرصة لمتابعة حبي للعلوم ... والأفضل من ذلك ، ضمها مع شغف آخر مدى الحياة ... الطبخ!

لقد وجدت أخيرًا هدف حياتي ... والأهم من ذلك ، أنني علمت أنه يمكنني مساعدة الآلاف من الناس على التمتع بصحة كاملة والوقاية من الأمراض مدى الحياة!

في غضون بضعة أشهر فقط ، ولد شفاء الذواقة.

لقد حدث الكثير في السنوات منذ ذلك الحين. كانت هناك تطورات مثيرة (مثل صفقات الكتاب مع McGraw Hill وعرضًا لتقديم عرض تلفزيوني) ونكسات مخيبة للآمال (مثل إنكار آخر لحظة من المعهد الوطني للسرطان للحصول على منحة وتحدي تمويل المشروع بمفردي) ).

لكننا نواصل الضغط باستمرار ، ونواصل تطوير طريقة جديدة للتفكير في الغذاء ... والصحة. وهذا يقودني إلى ما نحن فيه اليوم ...

من خلال مراجعات لآلاف الدراسات والعمل مع بعض من أكثر العقول المتطورة في مجال العلوم والتغذية ، وضع محرري Therapeutic Connoisseur دليلًا لا غنى عنه لكيفية عمل الأطعمة في جسمك للضرر ... أو للشفاء.

يحتاج سكاننا إلى التعليم ... وليس الدواء. وهذا هو بالضبط ما صحنك ، مصيرك هو كل شيء.

إنه برنامج تحويل صحي ، يتم تقديمه كسلسلة من الكتب الإلكترونية ، وهو أمر ضروري لأي شخص يريد أن يفقد الدهون غير المرغوب فيها ويعيش بصحة أفضل ... لفترة أطول!

Your Plate، Your Destiny هو دليلك للأبد لاستخدام الغذاء والمواد الغذائية لتحسين صحتك وحيويتك ، وفقدان الوزن ، وإبطاء عملية الشيخوخة ، والوقاية من الأمراض.

تم تقديمه على شكل سلسلة مكونة من سبعة أجزاء ، Your Plate، Your Destiny قد يبدو أنه سبع قطع فردية تتناول مواضيع مختلفة تمامًا. ما ستجده هو أنه (مثل صحتك) السلسلة بأكملها مترابطة ...

أنت لا تستيقظ في يوم من الأيام مع مرض السكري. أنت لا تصاب بالسرطان. وذاكرةك ليست هنا في يوم من الأيام ، ثم تختفي بعد ذلك.

كل هذه الأمراض المزمنة تستغرق سنوات أو حتى عقودًا من نفس العمليات المدمرة الداخلية قبل حدوث التشخيص.

نحن نسمي هذه العمليات الداخلية المدمرة "الخمسة الكبار" وضمن نظام التحول الصحي "Your Destiny" الخاص بك ، سوف تتعلم بشكل خاص (ولذيذ!) كيفية ترويض هؤلاء الأعداء الصحيين.

معظم الكتب الصحية مليئة بالمعلومات ... ولكنها تفتقر إلى النصائح الجيدة. في سلسلة الكتب السبعة ، ستحصل على مئات النصائح حول كيفية تطبيق الوقاية.

سوف تتلقى معلومات ونصائح تنقذ الأرواح ، كل ذلك يعتمد على الأبحاث وثبت علمياً.

سيكون لديك ليس فقط المعرفة ، ولكن الأدوات اللازمة لتغيير نمط حياتك ... وحياتك! هذا هو بالضبط ما تحتاجه لإجراء تغييرات جذرية وسريعة على صحتك وجسمك. كل ما عليك القيام به هو متابعة على طول.

إليك ما ستحصل عليه ...

استخدم دليل البدء السريع هذا للتعرف على محتوى السلسلة وتحديد موقع المعلومات بسرعة حسب حالة أو موضوع صحي معين.

كل شرائط من الحمض النووي الخاص بك تتعرض للهجوم أو التلف كل eight.four ثانية! في هذا الكتاب ، سوف تتعلم كيفية حماية خلاياك الثمينة بأطعمة لذيذة وغنية بمضادات الأكسدة ... وكيف تجعل جسمك يصنع المزيد من مدفعيته الداخلية المضادة للأكسدة.

أفضل طعم وأكثر المواد الغذائية أيضا؟ تتحدى! في هذا الكتاب ، سوف تكتشف كيف تحميك الأطعمة التي تزرع بالتوافق مع الطبيعة الأم من الملوثات الضارة بالصحة وتضع مزيدًا من التغذية التي تتحدى السن وتتغلب على الأمراض في كل لدغة.

هل تعلم أن الدهون التي تتناولها هي رسل استقلابي؟ يمكن أن يخبروا جسمك بعمل هرمونات ، أو تشغيل الجينات التي تحمي (أو تشجع) السرطان ، بل تخزن الدهون أو تتخلص منها. تأكد من حصول جسمك على المذكرات الصحيحة! تعرف على الدهون التي تحتاجها للبقاء بصحة جيدة ونحافة ... وكيفية الحصول عليها في النسب الصحيحة.

نسبة السكر في الدم هي واحدة من أفضل مقياس لصحتك. في هذا الكتاب ، ستتعرف على أهمية الحفاظ على نسبة السكر في الدم تحت السيطرة ، وكيفية القيام بذلك أثناء الاستمتاع بالأطعمة ذات التأثير المنخفض على نسبة السكر في الدم (بما في ذلك الحلويات المنحطة!).

متاعب البطن؟ هذا ليس جيدا! تؤثر صحتك الهضمية على كل نظام آخر في جسمك ... وكذلك خطرتك على كل مرض مزمن تقريبًا. في هذا الكتاب ، سوف تتعلم كيفية تجنب التهديدات الهضمية الأكثر شيوعًا وكيفية تعزيز عملية الهضم للحصول على مناعة أفضل ، وامتصاص أكثر للمغذيات وإزالة السموم بشكل أفضل.

هل تعلم أنه يمكن إلقاء اللوم على العديد من الآثار السيئة لنظامنا الغذائي على طبخنا؟ في هذا الكتاب ، ستتعلم أفضل الطرق لإعداد طعامك لزيادة العناصر الغذائية إلى أقصى حد ... وتجنب المركبات الضارة بالصحة والمسببة للسرطان. سوف تتعرف أيضًا على أواني الطهي والحاويات التي يجب أن تستخدمها للبقاء متحررين من المواد الكيميائية المسببة للخلايا والغدد الصماء.

وهناك المزيد! ستستمتع أيضًا بهذه المكافآت المجانية:

هل تعلم أن العديد من الأدوية التي تصرف بدون وصفة طبية تسرقك من العناصر الغذائية الحيوية؟ في هذه المكافأة المجانية ، ستتعرف على الأدوية المحددة التي تستنفد الفيتامينات والمعادن والمغذيات النباتية الحيوية.

تبدأ الصحة الجيدة بالمكونات "النظيفة". في هذه المكافأة المجانية ، ستتعرف على المواد المضافة والمواد الحافظة الأكثر سمية وكيفية إبقائها خارج طعامك حتى تتمكن من الحفاظ على صحتك.

على الرغم من حقيقة أن ما نأكله يؤثر على كل عضو ونظام في جسمنا ، هل تعلم أن معظم الأطباء لم يأخذوا دورة تدريبية واحدة على الإطلاق؟ في الطب الغربي ، يعالج الأطباء الأعراض - وليس سبب المرض. هذا الكتاب المجاني سيفتح عينيك على الاختبارات التي يمكن أن تساعد في الكشف عن خطر الإصابة بالأمراض ، والأسباب الجذرية لضعف الصحة ، والحلول الغذائية لتجديد شباب الجسم.

هذا هو بالضبط ما تحتاجه لإجراء تغييرات جذرية وسريعة على صحتك وجسمك. كل ما عليك القيام به هو متابعة على طول. سيكون لديك المعرفة والأدوات اللازمة لتغيير حياتك!

وهذا ليس كل ما ستحصل عليه ...

بالإضافة إلى Your Plate ، Your Destiny ، دليلك إلى الأبد للصحة ، سوف تتلقى أيضًا عضوية مدى الحياة في موقع Therapeutic Connoisseur المتطور على الويب.

بهذه الطريقة ، سيكون لديك نظام كامل يساعدك في الحصول على أقصى استفادة من هذه المعلومات. يمكنك البدء في دمج ما تعلمته من اليوم الأول.

فيما يلي مجرد لمحة عما يتوفر لك في Therapeutic Connoisseur:

كعضو في Therapeutic Connoisseur ، سيكون لديك وصول سهل إلى الوصفات والأدوات والمعلومات التي يمكن أن تحول جسمك وصحتك تمامًا.

ولا تعتقد أنه سيتعين عليك التضحية ...

شفاء الذواقة هو مسارات حارقة ، وذلك باستخدام أحدث المكونات الطبيعية منخفضة السكر في الدم لصنع الحلويات اللذيذة والصحية!

ولا مزيد من التخمين حول العناصر الغذائية الموجودة في الأطعمة التي تتناولها. تحتوي كل وصفة على Diet Snapshot توضح لك الكميات والنسب المئوية لأكثر من 20 من العناصر الغذائية الرئيسية.

هذا مهم بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري وأمراض القلب والحالات الطبية الأخرى التي تتأثر النظام الغذائي.

ولن تقلق أبدًا من أن طعامك يضيف سمومًا إلى جسمك ، أو يضع الدهون على الوركين أو يخلّف توازنك الهرموني الدقيق.

لا تنخدع بالتقليد ...

غالبًا ما توصي "منافستنا" بمكونات اصطناعية سامة ، وتوظف تقنيات طهي ضارة ، وتنصحك باستخدام اللحوم التي يتم ضخها تقليديًا والمضادة بالهرمونات والمنتجات المحملة بالمبيدات في وصفاتهم.

من خلال Your Plate ، سلسلة Destiny ، ستجد أننا نتعهد ببعض الالتزامات الكبيرة تجاهك. نتعهد بحمايتك من المركبات الضارة ... مع تعبئة المزيد من التغذية في كل لدغة.

لكن الحفاظ على صحتك ليس سوى جزء واحد من القصة. في مهمتنا لتعزيز صحة الإنسان ، نلتزم أيضًا بالحفاظ على صحة كوكبنا. بعد كل شيء ، لا يمكنك امتلاك واحدة دون الأخرى.

القيام بالأمر الصحيح ليس بالأمر السهل دائمًا. لكن وفقًا لمبادئنا الثمانية ، فستجد أن الشيء الصحيح ليس بالأمر السهل ... إنه مذاق جيد جدًا!

يمكنك التأكد من أن كل طعام وصفة وعلامة تجارية معتمدة تجدها على موقع Therapeutic Connoisseur صحي تمامًا. ذلك بسبب:

اسأل رجلاً ثريًا فقد صحته عما سيعطيه لاستعادته ، وسيخبرك ... كل شيء! هناك ببساطة أي استثمار في الحياة هو أكثر قيمة من صحتك.

لوحة الخاص بك ، مصيرك هو أكثر بكثير من المعلومات. إنه مخطط لحياة العافية والوفرة الصحية ... ولا شيء يمكن أن يكون أكثر قيمة من ذلك!

كما يمكنك أن تتخيل ، من المستحيل حساب قيمة TRUE لهذا البرنامج.

إنها بالتأكيد تستحق ثروة من النفقات الطبية لن تضطر إلى دفعها أبدًا.

إن برنامج Therapeutic Connoisseur Your Plate وبرنامج تغيير مصيرك وعضويتك في موقع ومجتمع Therapeutic Connoisseur سيغير حياتك ويحسن صحتك بشكل كبير.

ولأن البرنامج بأكمله يتم تسليمه بتنسيق PDF مناسب ، يمكنك تنزيل نسختك والبدء على الفور!

وما ستحصل عليه سيستمر مدى الحياة.

في أجزاء من الصين ، لا يحصل الأطباء على رواتبهم إلا إذا ساعدوا في تحسين صحة المريض. هذا هو نفس الضمان الذي أقدمه لك وهو وعد بعدم تقديم أي طبيب أو شركة أدوية.

بمعنى آخر ، أنت لا تخاطر بأي شيء.

نحن على ثقة تامة من أن المعلومات والنصائح الواردة في نظام Hilling Connoisseur Your Plate ، نظام التحول الصحي الخاص بك ، ذو قيمة كبيرة لصحتك ، بحيث نقدم ضمانًا غير مشروط لاسترداد الأموال لمدة 60 يومًا.

استخدم هذه المعلومات. ضع ما تعلمته موضع التنفيذ. تنفيذ مبادئ الحياة المتغيرة. أضمن أنك ستنجح في تحقيق هدفك لتحويل جسمك وصحتك.

إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ بكل الطرق ، فما عليك سوى إعلامنا وسوف نقوم برد مبالغ مالية على كل قرش من طلبك ، دون طرح أي أسئلة. ويمكنك أيضًا الاحتفاظ بكل شيء تلقيته ، مع خالص تحياتنا.

نموذج الطلب الخالي من المخاطر سهل وسريع لملء البيانات وآمن تمامًا. بمجرد اكتمال طلبك ، سيتم توجيهك إلى صفحة "نجاح" حيث سيكون لديك إمكانية الوصول الفوري إلى السلسلة بأكملها.

قبل أن تأخذ قطعة أخرى من الطعام (أو تبتلع حبة أخرى) ، فأنت مدين لنفسك بوضع هذه المعلومات بين يديك.

ليس لديك شيء تخسره على الإطلاق ، وكل شيء تكسبه. لا تتردد ... صحتك قيمة للغاية. تحرك اليوم!

رئيس تحرير شفاء الذواقة data@healinggourmet.com

© 2007-2011 Well being-e Enterprises، LLC.

Click on right here to get

لوحة الخاص بك ، مصيرك وصفة ثورية للصحة مدى الحياة وفقدان الوزن دون عناء

at discounted worth whereas it is nonetheless accessible...

لوحة الخاص بك ، مصيرك وصفة ثورية للصحة مدى الحياة وفقدان الوزن دون عناء RBVKrWl

All orders are protected by SSL encryption – the best business normal for on-line safety from trusted distributors.
لوحة الخاص بك ، مصيرك وصفة ثورية للصحة مدى الحياة وفقدان الوزن دون عناء YgpMeUW

لوحة الخاص بك ، مصيرك وصفة ثورية للصحة مدى الحياة وفقدان الوزن دون عناء

is backed with a 60 Day No Questions Requested Cash Again Assure. If throughout the first 60 days of receipt you aren't glad with Wake Up Lean™, you possibly can request a refund by sending an electronic mail to the deal with given contained in the product and we are going to instantly refund your whole buy worth, with no questions requested.

loading...

You might be interested in