الغذاء ، الصحة ، وأنت – تعيش أطول ، منع وعكس المرض

Product Title:

الغذاء ، الصحة ، وأنت - تعيش أطول ، منع وعكس المرض



Click on right here to get

الغذاء ، الصحة ، وأنت - تعيش أطول ، منع وعكس المرض

 at discounted worth whereas it is nonetheless out there...

الغذاء ، الصحة ، وأنت – تعيش أطول ، منع وعكس المرض RBVKrWl

All orders are protected by SSL encryption – the very best trade commonplace for on-line safety from trusted distributors.
الغذاء ، الصحة ، وأنت – تعيش أطول ، منع وعكس المرض YgpMeUW

الغذاء ، الصحة ، وأنت - تعيش أطول ، منع وعكس المرض

 is backed with a 60 Day No Questions Requested Cash Again Assure. If inside the first 60 days of receipt you aren't happy with Wake Up Lean™, you'll be able to request a refund by sending an e mail to the tackle given contained in the product and we'll instantly refund your complete buy worth, with no questions requested.

Description:

إذا كنت ترغب في فرصة لإضافة عقود إلى حياتك ، وفقدان الوزن وتجنب بعض الأمراض التي تهدد الحياة ، فأريد أن تولي اهتمامًا وثيقًا لأنني أشرح تمامًا لماذا تم تصميم صناعة الأغذية الحديثة لإبقائك غير صحي ومدمني لأطول فترة ممكنة .

سأريكم أيضًا كيفية التغلب عليهم في لعبتهم الخاصة ومنع جميع الأمراض التي يمكن الوقاية منها والتي تأتي من تناول "الأطعمة فرانكشتاين" الخاصة بهم.

ويمكنك القيام بذلك أثناء حرق الدهون والحصول على كميات لا حدود لها من الطاقة في هذه العملية!

بالإضافة إلى ذلك ، لن تضطر إلى اللجوء إلى اتباع نظام غذائي تعويضي أو حمية بدائية يمكن أن تدمر عملية الأيض وتسبب في زيادة الجنيهات.

كما يقول المثل ، "الصحة هي الثروة" ، ولم أوافق على المزيد.

أن تكون في حالة جيدة يعني أن تكون أكثر إنتاجية في العمل وأخذ أيام مرضية أقل (إن وجدت).

لكن الأهم من ذلك كله ، لن تضطر إلى النزف من مدخراتك من الفواتير الطبية!

أن تكون بصحة جيدة لا يفيدك جسديا وعقليا ولكن ماليا أيضا!

قد تتساءل ، "كيف يكون كل هذا ممكنًا؟"

حسنًا ، كان لدي نصيبي الخاص من النضالات الصحية منذ وقت ليس ببعيد ...

نعم ، لقد كانت "C" كبيرة ، وكان لهذه التجربة المروعة تأثير علي.

لكنها لم تكن كلها سيئة. إذا كان أي شيء ، فقد أرسلت لي التحديات في بحث شخصي لمعرفة كل ما بوسعي عن الرابط الخفي بين ما تأكله ونوعية حياتك.

بعد إجراء بحثي الخاص كمحترف طبي والتواصل مع كبار الخبراء في مجال الصحة والتغذية ...

... انتهى بي الأمر باكتشاف عدد من الأساليب الطبيعية الثورية للوقاية من الأمراض مع العلم لدعمها.

دعنا نقول فقط إنه ليس في صالحهم إذا تعلم الجميع الحقيقة.

واليوم ، أنت على وشك اتخاذ خطوتك الأولى في عالم يحلم به معظم الناس فقط.

أنا أتحدث عن عالم حيث يمكنك الاستمتاع بحياتك وعدم زيادة الوزن أو الإرهاق طوال الوقت.

ستكون أخيرًا خالية من قبضة الأطعمة المصنعة التي تسمم الجميع ببطء ...

... والهروب من سجن العادات غير الصحية وخيارات نمط الحياة السيئة.

ما أقدمه لك الآن هو نوع مختلف من الحرية التي ستسمح لجسمك بالعمل بالطريقة التي تقصدها الطبيعة.

فقط تخيل ما يمكن أن تنجزه إذا كنت تعمل دائمًا بنسبة 100٪. فكر في التأثير الذي سيحدث على حياتك المهنية ، فضلاً عن علاقاتك الشخصية والمهنية.

لهذا السبب أدعوك إلى أن تكون جزءًا من ثورة متنامية ترفض الأكاذيب تم صناعة المستحضرات الصيدلانية الحفر في رؤوسنا من أجل DECADES.

في رأيي ، قيل لنا إن عقاقيرهم هي الطريقة الوحيدة لعلاج المرض ، لكنك على وشك ذلك تعلم أن هذا هو أبعد ما يكون عن الحقيقة.

وأعتقد أننا يجب ألا ننسى شركات الأغذية وفرق التسويق الخادعة التي تخدعهم لنا أن نفكر في الأطعمة الرخيصة والمعالجة "صحية" أو "قليلة الدسم".

أنا متحمس لإظهار كيفية الخروج من هذا والانضمام إلى الآلاف من الأشخاص الآخرين الذين يتمتعون الآن بأسلوب حياة صحي حقيقي ومستدام تمامًا.

الآن ، قبل أن نمضي قدمًا ، أود أن أشارك نفسي قليلاً. أعتقد اعتقادا راسخا أن تجربتي وضعتني على طريق يقودني في النهاية إلى ...

... إلى جانب العديد من الآخرين الذين استفادوا من الاكتشافات التي حققتها على مر السنين.

إذن من أنا ، ولماذا يجب أن تستمع إلي؟

اسمي الدكتور كارل بامليت - أنا أخصائي العلاج بتقويم العمود الفقري وأخصائي تغذية معتمد وكهف حديث.

كدت أن أفقد حياتي عندما كان عمري 19 عامًا فقط. بعد تحمل شهور طويلة من الصداع المؤلم وعدم وضوح الرؤية ، اتضح أن لديّ شيئًا يسمى الجرثومية الصنوبرية ...

... المعروف باسم سرطان الدماغ.

قلب هذا المرض عالمي رأسا على عقب. لقد خرجت من الكلية لأخضع للعلاج الكيميائي والإشعاع.

علاوة على ذلك ، مررت بعملية جراحية في الدماغ ، والأدوية التي اضطررت إلى تناولها تجعلني أضعف ومرضي طوال الوقت.

شعرت بالرعب مما أصبحت عليه حياتي.

أزلت العمليات الجراحية الورم ، لكن قيل لي إنه لا تزال هناك فرصة كبيرة لعودة السرطان في السنوات القادمة.

في أقل من 20 عامًا ، شعرت وكأنها عقوبة الإعدام معلقة فوق رأسي.

لكنها ليست نهاية العالم ...

اعتقدت لنفسي أنه كان علي إيجاد بطانة إيجابية بغض النظر عن مدى تدهور حالتي.

وهذا ما فعلته ...

كنت مصممة على استعادة صحتي.

كانت مهمتي واضحة: كان عليّ معرفة ما يمكنني فعله لتخليص نفسي من السرطان ، والحفاظ على تشخيصي الخالي من السرطان والعيش حياة طويلة كاملة.

لم أكن أرغب فقط في محاربة السرطان ... أردت أيضًا أن أساعد الآخرين مثلي في العثور على إجابات لنفس الأسئلة التي لدي.

مع تقدمي في الحياة ، أصبحت أكثر وعياً بكل الناس المحيطين بي والذين كانوا ضحية لظروف معاقة مثل السمنة وأمراض القلب والسكري من النوع الثاني.

رأيت أصدقائي يفقدون والديهم بشكل مأساوي في سن مبكرة. العديد من أفراد عائلتي عانوا أيضا.

شعرت بالعجز عندما شاهدت تدهور صحتهم - بدا لي أنه لا يوجد شيء يمكنني القيام به.

لذلك ، أردت أن أمكّن نفسي وأجد طريقة لفعل شيء حيال هذا الموقف.

وهكذا ، بدأت رحلتي إلى عالم الوقاية من الأمراض الطبيعية.

لقد جعلت من مهمة حياتي كشف الحقيقة العلمية لكيفية استعادة صحتك وفقدان الوزن والاستمتاع بحياة طويلة وسعيدة وخالية من الأمراض.

درست التغذية والطب بتقويم العمود الفقري في الكلية. بعد ذلك ، أنهيت الدكتوراه بصفتي مقوم العظام واستمرت في إكمال شهادة الدراسات العليا في الوخز بالإبر.

ومع ذلك ، قمت بتوسيع نطاق تعليمي بما يتجاوز النموذج الغربي للطب لأنني لم أحصل على كل الإجابات التي كنت أبحث عنها.

لذلك ، درست الطب الشامل الذي شمل الممارسات الطبية الشرقية. لقد اكتشفت نتائج مذهلة عندما يتعلق الأمر بالوقاية الطبيعية للأمراض وعكسها.

طلبت خبراء من جميع أنحاء العالم وأجرت مقابلات معهم. لقد ساعدني ذلك في اكتشاف مقاربة جديدة لعلاج الأمراض التي لم أكن أعرف عنها حتى الآن.

لقد بحثت في ادعاءات شركات الأدوية وشعرت بالملل من نتائج دراساتهم. كان علي أن أعرف بنفسي ما إذا كانت ادعاءاتهم كانت صحيحة ...

... أو إذا كانوا يقومون فقط بسحب الصوف على عيون الناس واستغلال جمهور يعاني من نقص التغذية وسوء التغذية.

منذ ذلك الحين ، عملت مع مئات المرضى وشهدت شخصيًا الكثير من قصص النجاح.

معظمهم لم يحصلوا على نتائج مع النهج التقليدي ...

... لذلك جربوا طريقة مختلفة غيرت حياتهم جذريًا.

ببطء ولكن بثبات ، وضعت قطع اللغز معًا. خلال رحلتي ، قمت بتطبيق الأجزاء الثمينة من المعرفة التي اكتسبت بصعوبة والتي اكتسبتها على طول الطريق.

لم تتحسن حالتي الصحية فحسب ، بل تمكنت أيضًا من تغيير وضعي تمامًا.

أنا مجرب وأكثر صحة مما كنت عليه من قبل.

كل هذا لأنني اكتشفت الحقيقة الغذائية الكامنة وراء تغييرات نمط الحياة البسيطة التي يمكنك إجراؤها ، بدءًا من اليوم ...

... وستؤدي هذه التغييرات إلى إنشاء تأثير هائل على كل جانب من جوانب رفاهيتك.

لكنني لا أتحدث فقط عن الوقاية من الأمراض مثل السرطان والسمنة وأمراض القلب والسكري من النوع الثاني. باستخدام هذا التحول البسيط والقوي في نمط الحياة ، ستقوم أيضًا بما يلي:

فقدان الوزن وحرق الدهون بشكل طبيعي ودون عناء

ضع الوهج مرة أخرى في شعرك وبشرتك

شحذ تركيزك العقلي كما لم يحدث من قبل

قم بتطوير جسم قوي وصحي يمكنه مقاومة بعض الأمراض بشكل طبيعي.

هذا البرنامج المتطور هو نظام تنفيذ متكامل لتحسين الصحة الغذائية ، وهو تتويج لعمل حياتي حتى هذه المرحلة.

لم أتمكن من العثور على شيء مثل هذا ، لذلك قررت إنشاءه لإحداث فرق كبير في هذا العالم.

أنه يحتوي على التسجيلات الكاملة للبرنامج المكون من Eight أجزاء (أقسام الغذاء ، الصحة ، وأنت الأصلي) ، بالإضافة إلى العديد من الإضافات الهامة ...

ستتلقى أيضًا four من الحلقات غير المرئية مسبقًا والتي لم يتم إصدارها لعامة الناس - حتى الآن. هذه الحلقات الإضافية مهمة حقًا لك ولصحة عائلتك.

أيضًا ، ستتلقى أدلة مصاحبة تتوافق مع كل حلقة لتسهيل الرجوع إلى أي من الحلقات وسرعان ما تلخص المعلومات التي تريدها.

وستحصل على عدد قليل من الهدايا المجانية الأخرى التي ستتعلم عنها قليلاً ، لذا احترس من ذلك ...

في رأيي ، كان هذا نتيجة للوقاية من الأمراض الطبيعية وتغيير نمط الحياة الذي لا ترغب شركات Massive Pharma وشركات الأغذية في معرفته عنه!

ستسمع أيضًا عن رحلتي المصابة بالسرطان ، وماذا فعلت لتغيير حياتي والتأكد من أنها لن تطاردني أبدًا. اتبعني وأنا أذهب حول العالم للحصول على إمكانية الوصول المباشر إلى المعلومات المنقذة للحياة والتي لن يتمكن معظم الناس من الحصول عليها.

بفضل الأفكار القيمة التي ستحصل عليها من هذه السلسلة الثورية ، ستتمكن من تحقيق ما يلي:

منع المرض - اتبع خطتي لتعزيز نظام المناعة لديك ، وتحسين صحة الأمعاء ، وتحقيق التوازن بين الهرمونات ، وتحسين التمثيل الغذائي ، وأكثر من ذلك بكثير ...

قم بإدارة صحتك - إذا تم تشخيصك أنت أو أحبائك بظروف مثل السكري من النوع 2 أو مرض المناعة الذاتية ... أو الذين يعانون من التهاب مزمن في النظام (يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة) ... فأنت بحاجة إلى اتباع توصيات الخبراء سوف تجتمع في هذه السلسلة. ستحصل على الأدوات اللازمة لتوجيه نفسك أو أحبائك مرة أخرى إلى صحة جيدة.

فرصة العيش لفترة أطول - أريدك أن تعيش حياة صحية كاملة مليئة بالطاقة والحيوية لعقود قادمة!

يشتمل نظام التنفيذ الخاص بالصحة والغذاء والتكميل المتكامل على سلسلة من الوحدات النمطية التي تحتوي على معلومات مروعة ومعلومات قيمة لوضعك على الطريق إلى صحة ممتازة وطويلة الأجل. سنبين لك بالضبط كيف تشفيك من الداخل بالأطعمة المناسبة لتتمكن من شحن جهازك المناعي.

لذلك ، تحتوي كل وحدة على حلقة من نظام Meals & Well being ، & You Full التنفيذ الأصلي. إليك نظرة عامة سريعة:

في الحلقة 1 (The Scary Fact About Sugar) ، سوف تكتشف السبب الحقيقي الذي يجعل ما يسمى بنصيحة "الخبير" في تناول كميات أقل وممارسة الرياضة أكثر نتائج عكسية من الناحية الغذائية. في الواقع ، ستكتسب المزيد من الوزن وتدمير عملية الأيض لديك في هذه العملية!

سوف تكتشف الأسباب التي تجعل مرضى السكري من النوع 2 والسرطان وأمراض القلب والخرف والسمنة تتزايد بمعدل مرعب ... واكتشفوا ما الذي ينجح حقًا عندما يتعلق الأمر بالوقاية من هذه الأمراض.

في الحلقة 2 (كيفية حرق الدهون وفقدان الوزن) ، ستتعلم لماذا يجب أن تتوقف عن حساب السعرات الحرارية إذا كنت تريد إنقاص الوزن بسرعة وأمان. (تلميح: سر إنقاص الوزن بشكل مستدام دون جهد هو أبسط مما تعتقد!).

لأطول وقت ، لقد قيل لنا أن نعتقد أننا بحاجة إلى خفض السعرات الحرارية وقضاء جزء كبير من وقتنا في العمل. ولكن هذا النهج الذي عفا عليه الزمن ليس مجرد نتائج عكسية ، ولكنه خطير أيضًا!

الحلقة three (الحقيقة حول مرض السكري) تكشف عن الحل لما يسميه الخبراء "وباء يحركه نمط الحياة". تعرف على كيفية وضع نفسك مسؤولاً عن اختياراتك الغذائية حتى تتمكن من منع مرض السكري من النوع 2 أو إيقافه.

معظم الناس لا يدركون كيف تخرب عاداتهم في الأيض. تسبب الكثير من الأطعمة ارتفاعًا كبيرًا في نسبة السكر في الدم ، مما قد يؤدي إلى اختلال التوازن الهرموني ومقاومة الأنسولين وفي النهاية الإصابة بالنوع الثاني من السكري. والأمور تزداد سوءًا من هناك - يمكن أن تفتح الباب أيضًا للالتهاب المزمن وحتى السرطان!

في الحلقة four (صحة الأمعاء) ، ستكتشف كيف يؤثر النظام الإيكولوجي الفريد لبكتيريا الأمعاء على صحتك العامة (وكيفية الحفاظ عليها في حالة توازن مثالي).

اكتشف الأسباب الحقيقية لكون الجهاز الهضمي هو السبب الرئيسي لكل مخاوفك الصحية ، سواء كان ذلك الجهاز المناعي ، أو الصحة العقلية ، أو حتى الجودة العامة لحياتك!

يمكنك استخدام هذه المعرفة لتضميد جسدك من الداخل إلى الخارج ، وزيادة مستويات الطاقة لديك ، ورفع الضباب العقلي ، وفقدان الوزن ، وأكثر من ذلك.

في الحلقة 5 (مشاكل الغلوتين وخالية من الغلوتين ، ماذا بعد؟) ، نكشف الحقيقة عن الغلوتين والنظام الغذائي "الخالي من الغلوتين". لا تقع في فخ إزالة الغلوتين من نظامك الغذائي واستبداله بشيء غير صحي!

كن خبيرًا في تحديد "الأطعمة السريعة" الخالية من الغلوتين حتى تتمكن من الابتعاد عنها وتجنب الشعور بالمرض.

في الحلقة 6 (محاربة السرطان بالتغذية) ، سنتصدى لـ "C." الكبيرة لاكتشاف سبب كون السرطان مثل النبات وكيف تتسبب بيئتنا في الازدهار.

فهم أهمية علم التخلق والدور الذي يلعبه في خطر الاصابة بسرطان الشخصية. أي من الناس يصاب بالسرطان وما الذي يمكنك فعله لتجنب ذلك؟

تعرض الحلقة 7 (السكون والسموم والعافية الذاتية) ما يجب عليك فعله إذا كان لديك نوع من أمراض المناعة الذاتية.

سنساعدك على التفاوض في طريقك من خلال خيارات العلاج ومعرفة كيفية إدارة هذا الشرط - وحتى إبقائه في وضع جيد. أخيرًا ، ستحصل على الإجابات التي تحتاجها وتوقف جهاز المناعة عن مهاجمتك!

في الحلقة Eight (هل المحليات المزيفة أسوأ من السكر؟) نكتشف الحقيقة المروعة حول تقصير العمر المتوقع لأجيال أطفالنا وأحفادنا.

نحن نعيش في وقت تم فيه تصميم الأطعمة الاصطناعية ذات الألوان الزاهية بذكاء لتلائم الحواس - ولكن تقدم تغذية ZERO. تعلم كيف ترى من خلال التسويق الذكي لما يسمى "الأطعمة الصحية" قبل فوات الأوان.

اكتشف كيف يقتلنا العلم الذي وراء "خلل السكر في السكر" ببطء - وكيفية إيقافه!

الدكتور كارل بامليت طبيب بتقويم العمود الفقري ، أخصائي تغذية معتمد

الدكتور آلان كريستيانسون طبيب الطب الطبيعي

رحلة الدكتور فيكتوريا ممارس الطب العام ، أخصائي التغذية

سامانثا ماكسورلي أعشاب ، ناتوروباث

ديان الخامس كابالدي مؤسس Paleo Boss Girl

الدكتور إريك وود طبيب ناتوروباتشيك

الدكتور رودني فورد طبيب أطفال ، مساعد. دكتور جامعى

إلورا هاري مؤسس ال تقلص البنفسجي

مارك ويبستر ناتوروباتشيك صيدلي

كيبي ميلر مؤسس كيبيز! محل البوظة من غير منتجات الألبان

الدكتورة جنيفر لامورو صيدلي ، مؤسس السمسم المصري

راشيل مكليلاند مؤسس ساوث بيتش PrimalFounder من عشاء لماري

دورجاداس لينجهام ممارس الايورفيدا

ليزا ويلرت مؤسس ملحمة الجميع

ميشيل جوي كرامر ممارس الصحة الشاملة

الدكتورة سوزان بيرس طومسون ، دكتوراه مؤسس برايت لاين الأكل

الدكتور كيد كوبلاند طبيب بتقويم العمود الفقري

درو كانولي الكاتب ، أخصائي اللياقة البدنية

بوك الصيف كلي الصحة المدرب

آري ويتن الكاتب ، فقدان الدهون وخبير التغذية

بول جريف مزارع في المراعي البدائية

د. إيزابيلا وينتز الكاتب ، صيدلة الغدة الدرقية

بن تشيكاريلي مؤسس عشاء لمريم

الدكتور جون أومالي طبيب بتقويم العمود الفقري

فاندانا شيث ، RDN التغذية ، مربي مرض السكري المعتمد

الدكتورة كاثرين هينلين التغذية ، مربي مرض السكري المعتمد

لورين كانزلر ، CCN التغذية ، أخصائي مرض السكري

كيرستي هيغنز أخصائي اللياقة البدنية

وليد عبد الواحد مؤسس مزارع الصحراء ، وشركة

ليزا ليفان ممارس الصحة الشاملة

الدكتور بدرام شجاعي ، OMD المؤلف والمخرج

الدكتور جوديث طومسون استشاري العلاج الطبيعي

لورا جراماتيكو مربي الصحة كلي معتمد

الدكتور تشارلز ليفينجستون المؤلف ، طبيب بتقويم العمود الفقري

الدكتور روبن بيرنهوف أخصائي الطب المهني

جوليان تايلور اخصائيه تغذيه

لين ايلي الكاتب ، التغذية

غاري واتسون مؤلف ، مؤسس ويك فور فورك

شون غزارة أخصائي اللياقة البدنية

بيرلا بوكنيل مدرب اليوغا

جينا مكنسة العافية ونمط الحياة مدون

لي أوبراين اختصاصي تغذية مسجلة

هذا أكثر من مجرد سلسلة وثائقية. يتميز Meals، Well being، & You بنظام تنفيذ متكامل يأخذ منهجًا ثوريًا ويوفر أكثر بكثير من مجرد حقائق بسيطة.

سنوفر لك أيضًا مجموعة شاملة من الأدوات لمساعدتك في تحويل الحالة الحالية لرفاهيتك بشكل جذري والحفاظ على صحتك إلى سن الشيخوخة.

مع نظامنا ، ستزرع العادات الأساسية التي من شأنها بناء الأسس للعقود القليلة القادمة.

على قمة سلسلة الأفلام الوثائقية التي تفتح عينيك ، ستحصل على مجموعة كبيرة من محتوى المقرر الذي يحتوي على معلومات منقذة للحياة.

ما الذي يجعل الغذاء والصحة مختلفًا؟

إنها تصل إلى السبب الجذري للضعف في الصحة - بدلاً من مجرد إخفاء الأعراض باستخدام الأدوية الموصوفة ، ستتعلم كيفية تحديد المشكلات الأساسية ومعالجتها. بهذه الطريقة ، ليس عليهم أن يعيقوا حياتك مرة أخرى.

ستحصل على رؤيتنا المتغيرة للحياة - لقد جمعنا خبراء الصحة والوقاية من الأمراض الرائدين في مكان واحد. هذا يعني أنك ستحصل على النصيحة الأكثر موضوعية وغير منحازة حتى تتمكن من إنشاء نمط حياة يدعم أهدافك. لا يتم تمويل أي من هؤلاء الخبراء من قبل شركات الأغذية أو "Massive Pharma" ، لذا فإن مهمتهم الوحيدة هي تسليحك بالحقيقة لتدمير أكبر تهديدات لصحتك!

ستحصل على منهج عملي للحصول على نتائج مذهلة - الغذاء ، الصحة ، لقد تم إنشاؤها بهدف جعل الانتقال إلى حياة صحية بسلاسة قدر الإمكان. ستندمج هذه التغييرات في حياتك بسلاسة ولن تشعر أبدًا بالحرمان حتى بعد إجراء التبديل.

سنساعدك على اتخاذ إجراء ملموس - كم مرة قرأت كتابًا أو شاهدت فيلمًا وثائقيًا وأردت تغيير شيء ما في حياتك ... ولكنك لم تفعل شيئًا في هذا الشأن؟ واحدة من نقاط القوة الأساسية في Meals، Well being، & You هي أنها أكثر من مجرد سلسلة وثائقية. إنه نظام كلي يدفعك إلى اتخاذ إجراء حتى تتمكن من الحصول على نتائج ملموسة.

اطلب نظام الغذاء والصحة وإكمال التنفيذ اليوم وستحصل أيضًا على هدايا مجانية حصرية من شأنها تسريع صحتك أكثر.

إليك معاينة لما ستحصل عليه:

تحتوي كل وحدة من هذه الوحدات على حلقات لم يسبق لها مثيل من docuseries PLUS الأدلة المكتوبة. إليك ما يمكن توقعه:

الحلقة 9: هل يسبب الصويا المرض؟ تعرف على التأثيرات الحقيقية لفول الصويا على الناس ، وكيف يمكن التخلص من التوازن الهرموني الطبيعي - وخاصة عند الأطفال.

تعرّف على كيفية النزول من قطار الصويا والتخلص من السرد الذي تلقيناه منذ سنوات.

الحلقة 10: التغلب على الالتهاب وآلام المفاصل - تعرف على كيفية التعامل مع التهاب المفاصل وكذلك التهاب المفاصل الروماتويدي. معظم الناس لا يدركون أن كلا الشرطين لهما الكثير من أوجه التشابه ، مما يجعل من الأسهل علاجهما!

ستتعلم أيضًا كيفية التخلص من العوامل الحاسمة التي تسهم في حدوث الالتهاب ، حتى تتمكن من العيش حياة خالية من الألم واستعادة حركتك.

ستتعلم أيضًا كيفية التخلص من العوامل الحاسمة التي تسهم في حدوث الالتهاب ، حتى تتمكن من العيش حياة خالية من الألم واستعادة حركتك.

الحلقة 11: استكشاف الروابط بين الغذاء والاكتئاب - سنكشف عن التأثير الهائل للسمنة على الصحة العقلية. اكتشف الدور الذي يلعبه الطعام في مكافحة أعراض الاكتئاب وتحسين حالتك العاطفية.

الغذاء والاكتئاب هو نوع من الدجاج والبيض. هل السمنة تسبب الاكتئاب؟ أو هل الاكتئاب يغذي العادات التي تؤدي إلى السمنة؟ سيوضح لك خبراؤنا كيفية الخروج من هذه الفوضى الغذائية!

الحلقة 12: المستحضرات الصيدلانية - سرقة الصحة في القرن - تعلم كيف تتحكم صناعة الأدوية في تدفق المعلومات الطبية التي تؤثر علينا جميعًا بشكل مباشر. سنستكشف علاقتنا غير الصحية بالعقاقير الطبية حتى تتمكن في نهاية المطاف من الهروب من ثقافة الاختصارات الصحية هذه.

للتأكد من حصولك على أقصى استفادة من هذا النظام ، تأتي كل وحدة مع دليل مصاحب يبرز أهم النقاط لكل حلقة. يأتي هذا الدليل أيضًا مع اختبارات وتمارين لمساعدتك على استيعاب المفاهيم الأساسية لكل حلقة بشكل أكبر.

بهذه الطريقة ، ستسرع من عملية التعلم وتحصل على نتائج في نصف الوقت!

يمكنك أن تتطلع إلى فقدان الوزن بشكل أسرع ، ورفع مستويات الطاقة لديك إلى آفاق جديدة وتعزيز نظام المناعة لديك أكثر!

يعد كتاب الطبخ للأغذية والصحة ، وأنت Transformational أحد أكثر الكتب وصفة شمولية في عالم الأكل الصحي.

ستحصل على ألذ وأشهى الوصفات الغذائية الكثيفة التي لن ترضي ذوقك فحسب ، بل تعطي جسمك أيضًا ما يحتاجه!

سوف يرشدك روني ، طاهينا الموجود في المنزل ، خلال العملية بأكملها حتى تتعلم بسرعة كيفية إعداد عاصفة من الأطباق الصحية الفائقة سهلة الإعداد. مع أكثر من 200 وصفة لذيذة للاختيار من بينها ، لن تنفد أبدًا من الأفكار اللذيذة ، أو تقلق بشأن ما تأكله مرة أخرى.

ليس كل الطعام متساوٍ ، وهذا الكتاب المليء بالمعلومات يحتوي على أفضل الأطعمة التي يحتاجها جسمك!

من خلال قائمتنا من الأطعمة الفائقة ، ستزود نفسك بأنظف مصدر للطاقة الغذائية لتزويدك بالوقود طوال اليوم.

ستتعرف أيضًا على الأطعمة الصحية التي يتم التغاضي عنها في كثير من الأحيان والتي توفر طنًا من مضادات الأكسدة المضادة للسرطان ، والمغذيات الدقيقة المضادة للالتهابات ، وأكثر من ذلك بكثير!

هذا يعني أنك ستشفي جسمك بشكل طبيعي ، وتحافظ على توازن الهرمونات ، وتثبت مستويات السكر في الدم وتجعل نظام المناعة لديك أقوى ما كان عليه منذ عقود!

بالتأكيد ستحصل على قيمة كبيرة من هذه الهدية المجانية. مع أكثر من 50 صفحة من المعلومات الغذائية ، ستنطلق أسلوب حياتك الجديد في وقت أقرب مما تعتقد!

وضع فريق FHY الدليل النهائي للبقاء بصحة جيدة مدى الحياة. باستخدام هذا المخطط الذي يستمر 21 يومًا ، سنعرض لك بالضبط كيفية القيام بذلك كل أسبوع.

تشير الدراسات إلى أن قوة الإرادة هي مورد محدود ، وسرعان ما تستنفد جميع القرارات التي تتخذها على مدار اليوم. لذلك مع كتاب المكافآت هذا ، ستأخذ صعوبة في تحديد ما يمكنك تناوله.

نريد أن نجعل من الأسهل بالنسبة لك أن تلتزم بعمر طويل من الأكل الصحي ، وتعد إعداد وجباتك مقدمًا هو أفضل طريقة للقيام بذلك.

ستظل على المسار الصحيح حتى لو كان لديك يوم طويل مرهق وقوة إرادتك بجوار ZERO. لن تضطر أبدًا إلى التقصير في طلب البيتزا أو الوجبات السريعة مرة أخرى!

نريدك أن تشعر بثقة تامة في الحصول على نظام الغذاء والصحة وأنت تكمل التنفيذ اليوم ...

... لهذا السبب نمنحك أيضًا ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يومًا.

هذا يعني أنك ستحصل على كافة مراكز البيانات وكتاب الطبخ التحويلي والهدايا المجانية لمدة 60 يومًا كاملاً دون أي مخاطر على الإطلاق.

بعد تقديم طلبك ، ستحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى نظام التنفيذ الكامل. أول شيء يمكنك القيام به هو فتح إحدى الوحدات ومشاهدة حلقة على الفور.

بعد ذلك ، قم بتنزيل كتاب وصفات Transformational الخاص بك حتى تتمكن من البدء في إعداد أول وجبة مليئة بالتغذية ، والتي لا تقاوم ، مباشرةً من قبو وصفة FHY.

من خلال نظامنا السهل والمباشر ، من السهل جدًا البدء وستشعر بأنك قادر بشكل لا يصدق على الخروج من البوابة.

لن تبدأ فقط في معرفة حقيقة البقاء بصحة جيدة في القرن الحادي والعشرين ...

... لكنك ستتخذ أيضًا إجراءً واستعادة صحتك وتتطلع إلى الحصول على نتائج ملموسة!

في أي وقت من الأوقات على الإطلاق ، ستعمل بشكل كبير على تحسين الشكل والمظهر!

لهذا السبب نحن إيجابيون تمامًا في أنك ستحب كل شيء ، الغذاء ، الصحة ، ويجب أن تقدمه!

مع التغييرات الهائلة التي أنت على وشك تجربتها ، لن تنظر أبدًا إلى الوراء! وبمجرد أن تبدأ في تحويل حالة صحتك ، فلن تفكر في إعادة هذه الحزمة الرائعة!

ولكن إذا لم تكن منتشياً بالكامل لنظام الغذاء ، الصحة ، وأنت تكمل التنفيذ لأي سبب من الأسباب ، أمامك 60 يومًا كاملًا لإرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم لاسترداد أموالك دون طرح أي أسئلة.

نحن نقدم هذا الضمان كطريقتنا في طمأنتك بأنك حرفيًا لن تخسر شيئًا من خلال تجربة هذه الدورة الفريدة المتغيرة للحياة اليوم!

لقد حرصنا على جعل هذا النظام الشامل ميسور التكلفة ومكتظ بالقيمة قدر الإمكان - مع التضحية بأي من الجودة.

أنت على وشك الحصول على ثروة من المعلومات والمحتوى ، على عكس أي شيء شاهدته أو قرأته من قبل.

تذكر أنك تحصل على جميع الحلقات الاثنتي عشرة من سلسلة الأفلام الوثائقية الرائدة ، بالإضافة إلى محاضر الفيديو والأدلة المصاحبة للذهاب معهم.

لقد قمنا بتضمين كل هذا المحتوى الجيد كجزء من مهمتنا هو تثقيف الناس حول الحقائق التي يتم تجاهلها في كثير من الأحيان (أو قمعها!) عن الطعام والتغذية.

نريد منك أن تعرف أي الأطعمة التي سوف تساعدك على العيش لفترة أطول وتشفيك من الداخل.

ليس ذلك فحسب ، بل نريد تزويدك بالمعرفة للتعامل مع أكبر التهديدات الصحية التي تصيب نمط حياتنا الحديثة.

قبل كل شيء ، نريد أن نساعدك على تنمية العادات التي تعالج هذه التهديدات الخفية من حياتك.

بمجرد أن تتخلص من هذه المخاطر ، سوف تمنع المرض وتحول جسمك إلى فرن يحرق الدهون ، وتستمتع بكميات هائلة من الطاقة وتكتسب وضوحًا ذهنية لا تصدق.

لذا صدقنا عندما نقول أننا هنا من أجلك.

ملتزمون مع فريق FHY بمساعدة الناس على الابتعاد عن نمط الحياة الذي تفرضه شركات الأغذية وشركات "Massive Pharma" علينا جميعًا.

يجب أن يعلم الجميع أنه لم يعد يجب عليهم أن يكونوا تحت تعويذتهم ، ولا يجب أن يتم سحقهم تحت خط القاع.

نحن هنا لإحداث ثورة في صحة الناس ووضع حد للوباء الصحي الذي يمس العالم اليوم.

من خلال التعلم عن التغذية الحقيقية ، يمكننا جميعًا الخروج من المسار المهدد المعبأ بالأغذية الصناعية المصنعة التي تقتلنا ببطء.

بدلاً من إنفاق آلاف الدولارات على العلاجات التي تعالج الأعراض فقط وليس السبب الجذري لأمراض العصر الحديث ...

... يمكنك القيام باستثمار صغير اليوم سيؤثر إيجابًا على نوعية حياتك لعقود قادمة!

نجاحك يعني العالم بالنسبة لنا. مثل الأشخاص الآخرين الذين انضموا إلى هذه الحركة ، نريد تمكينك من اتخاذ خيارات أفضل في حياتك.

اعتبارا من اليوم ، قام 7979 شخصًا بالفعل بتحسين صحتهم باستخدام هذا النظام الفريد - وأريد أن تكون واحدًا منهم!

قدم طلبك اليوم ، وستتلقى على الفور نظام التنفيذ الكامل الذي يتضمن ما يلي:

Meals، Well being، & You - هذه هي السلسلة الوثائقية الرئيسية التي تضم الحلقات الثمانية الأولى ... بالإضافة إلى أربع حلقات لم يسبق لها مثيل. يمكنك تنزيل الإصدار الرقمي على الفور أو طلب نسخة DVD الفعلية أو الحصول على كليهما.

كتاب الطبخ للصحة والغذاء وأنت - هذا أحد أكثر الكتب وصفة شمولية في عالم الأكل الصحي. مع أكثر من 200 وصفة لذيذة للاختيار من بينها ، لن تنفد أبدًا من الأفكار اللذيذة ، أو تقلق بشأن ما تأكله مرة أخرى.

GIFT # 1: الوصول الحصري إلى أربع وحدات إضافية تحتوي على حلقات docuseries وأدلة مكتوبة

هدية # 2: أفضل 77 سوبرفوودس للشفاء

هذه هي فرصتك لمرة واحدة في العمر لتجربة هذا النظام المذهل المدعوم بضمان استعادة الأموال لمدة 60 يومًا!

اليوم ، لديك فرصة لتكون جزءًا من حركة ثورية وتغيير صحتك (وصحة عائلتك) للأفضل.

الكثير من الناس يقعون دون داع ضحية للأمراض المعوقة مثل داء السكري من النوع 2 والسمنة وأمراض القلب والسرطانات المرتبطة بأسلوب الحياة. هذه الأمراض تحرم الناس من الصحة والسعادة ، ناهيك عن بعض من أفضل سنوات حياتهم.

سواء كنت أنت أو عائلتك أو أصدقائك يعانون من المرض ، فسوف يعطيك هذا النظام الإجابات التي تبحث عنها.

كل ما تتعلمه مدعوم علمياً بنسبة 100٪ وتم اختباره من قبل رجال ونساء مثلك ممن عانوا من مشكلات صحية خاصة بهم. باستخدام الوقاية الطبيعية من الأمراض وتغيير نمط الحياة المبين في هذا النظام ، فقد تمتعوا بنتائج قوية ودائمة.

اليوم ، يمكنك أن تأخذ خطوتك الأولى نحو الحرية. لم تعد مضطرًا إلى الاستغناء عن ماكينات التسويق الخاصة بمصنعي المواد الغذائية وشركات الأدوية والحفاظ على منحهم عملك.

أنت تستحق حياة أفضل من تلك التي تفرضها عليك وعلى الآخرين.

بمجرد الحصول على نظام التنفيذ الكامل الخاص بي ، ستحصل على إمكانية الوصول المباشر إلى ثروة المعرفة والموارد.

ستحصل على إرشادات الخبراء من نفسي وفريقي والعديد من الخبراء الطبيين الآخرين ...

... ناهيك عن جميع الكتب والموارد لمساعدتك على طول رحلتك نحو الصحة والسعادة وطول العمر!

تخلص من ضباب المخ ، ونسف الدهون العنيدة في الجسم ، وارفع من مزاجك ، واستمتع بالبشرة والشعر اللامعين ، وعزز صحة الأمعاء. ستهرب أيضًا من الظل الذي يلوح في الأفق للأمراض التي يصنعها الإنسان من خلال بناء نظام المناعة القوي.

في هذه الحالة ، أنت حر في فعل أي شيء تريده دون الاضطرار إلى كبح جماح نفسك بسبب مشاكل صحية.

وبالتالي ، ستحصل على حق الوصول إلى مراكز البيانات الأصلية - بالإضافة إلى الحلقات الإضافية ، وأدلة المرافق ، وكتاب Transformational Cookbook ، وأعلى 77 سوبرفوودز للشفاء ، وخطة الوجبات لمدة 21 يومًا ...

... وأنا أعرض هذا بسعر مخفض للغاية ومرة ​​واحدة فقط عندما تحصل عليه اليوم.

علاوة على ذلك ، لا تنسَ أنك محمي أيضًا بضمان استرداد الأموال لمدة 60 يومًا.

انها حقا لا تحصل على أفضل من هذا!

أتطلع إلى تلقي رسالة بريد إلكتروني منك قريبًا ، لإخبارنا بجميع النتائج المذهلة التي تواجهها باستخدام نظام Meals، Well being ، & You Full Full System.

ادعم مهمتنا وابدأ رحلتك بصحة لا تصدق اليوم!

الدكتور كارل بامليت مؤسس الغذاء ، الصحة ، وأنت

ملاحظة يتوفر هذا النظام الثوري عبر التنزيل الإلكتروني حتى تتمكن من البدء في المشاهدة على الفور! وتذكر أن هذا السعر المخفض الخاص لن يكون موجودًا لفترة طويلة ، لذا إذا كنت ترغب في الحصول على إمكانية الوصول الكامل إلى الأطعمة ، الصحة ، وأنت وجميع الهدايا المجانية ذات القيمة المضافة ، فأنت بحاجة إلى العمل الآن! لا تنتظر لثانية أخرى لبدء استعادة صحتك!

تذكر أن ليس لديك ما تخسره لأنني دعمت هذا النظام بضمان رد الأموال بنسبة 100٪. إذا لم تكن راضيًا تمامًا لأي سبب من الأسباب ، فأرسل لي رسالة بريد إلكتروني في غضون 60 يومًا من الشراء وسيقوم فريق دعم العملاء الودي بإصدار استرداد كامل لك على الفور!

P.P.P.S. لا أريد أن أضغط عليك ، لكن إذا كان لديك أقل إغراء في الانغماس ، فهذا يعني أنك يجب أن تستفيد من هذه الفرصة المدهشة والمتغيرة للحياة بينما لا يزال بإمكانك!

يمكنك تنزيل الحزمة الرقمية فورًا عند الشراء. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى منطقة تنزيل الأعضاء للوصول إلى برنامج Meals & Well being و You الكامل.

الحزمة المادية تستغرق يوم عمل واحد ليتم إرسالها. This will probably be despatched by way of USPS and it could possibly take as much as 21 days to reach. As quickly as your parcel has been dispatched, you’ll obtain a delivery notification which can include your monitoring data.

We settle for returns of the Bodily Package deal inside 60 days of putting your order. All returns should be despatched to Meals Well being & You c/o Vervante Returns, 400 North Geneva Street, STE C, Lindon, UT 84042, USA.

You probably have ordered the Digital Package deal then you're backed by our 60-day refund coverage. Refund requests go by way of our Buyer Happiness Group web page.

Sure, Meals, Well being & You is supported by a full Eight-week a refund assure.

In case you aren’t happy for any purpose, or it doesn’t reside as much as your expectations, you received’t be out one pink cent. Simply ship us an e mail by way of our contact kind and we’ll refund your fee proper as much as the ultimate day of the assure.

Click on right here to get

الغذاء ، الصحة ، وأنت - تعيش أطول ، منع وعكس المرض

at discounted worth whereas it is nonetheless out there...

الغذاء ، الصحة ، وأنت – تعيش أطول ، منع وعكس المرض RBVKrWl

All orders are protected by SSL encryption – the very best trade commonplace for on-line safety from trusted distributors.
الغذاء ، الصحة ، وأنت – تعيش أطول ، منع وعكس المرض YgpMeUW

الغذاء ، الصحة ، وأنت - تعيش أطول ، منع وعكس المرض

is backed with a 60 Day No Questions Requested Cash Again Assure. If inside the first 60 days of receipt you aren't happy with Wake Up Lean™, you'll be able to request a refund by sending an e mail to the tackle given contained in the product and we'll instantly refund your complete buy worth, with no questions requested.

loading...

You might be interested in